آخر الأخبار

مفتي طرابلس والشمال يبحث مع رئيسة مصلحة الزراعة سبل دعم المزارعين

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه بدار الفتوى في طرابلس، رئيسة مصلحة الزراعة في الشمال المهندسة سونيا الأبيض، بحضور عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الدكتور منذر حمزة والشيخ حبيب عبد الغني.

وخلال اللقاء، عرضت المهندسة الأبيض أبرز البرامج والمشاريع التي تنفذها وزارة الزراعة، إلى جانب الخطط المستقبلية الهادفة إلى تطوير القطاع الزراعي، ودعم المزارعين، وتعزيز قدرتهم على مواجهة التحديات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي.

كما تناول البحث آليات تعزيز التعاون بين مصلحة الزراعة واللجنة الزراعية في دار الفتوى، بما يساهم في خدمة المزارعين، وتحسين الإنتاج الزراعي، ودعم التنمية الزراعية في منطقة الشمال.

من جهته، أشاد المفتي إمام بالعرض الذي قدمته المهندسة الأبيض، مؤكدًا أن الجهود التي تبذلها في موقعها بمصلحة الزراعة في الشمال تحظى بالتقدير، لما لها من دور في تطوير القطاع الزراعي، والمساهمة في تذليل العقبات ومساندة المزارعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى